banner image

أفضل 30 برنامج مهم التي يحتاجها كمبيوتر لعام 2018

اهم برامج 2018 للكمبيوتر



اهم برامج 2018 للكمبيوتر

تعد برامج الكمبيوتر بشكل عام من الامور التى لا يمكن لأي مستخدم الاستغناء عنها وعلى الرغم من تنوع البرامج فى جميع الفئات الا ان هناك العديد من البرامج الاساسية التى يتجه اغلب المستخدمين الى تحميلها على اجهزتهم وذلك لما لها من اهمية كبيرة وما توفره للمستخدمين من مميزات وادوات رائعة ،
ومن الامور التى سنراعيها ونحن نقدم لكم اهم برامج 2018 اننا سنحاول ان تكون هذه البرامج مجانية بشكل كامل او كنسخة تجريبية يمكنكم تحميلها على اجهزتكم بدون اى تكاليف وبعد ذلك يمكنكم الاختيار بين شراء البرنامج او البحث عن طرق اخري لتفعيله عبر الانترنت ، كما ان البرامج التى سنقدمها لكم ستكون آمنة بشكل كامل على اجهزتكم ولا تحتوي على اية برمجيات خبيثة او فيروسات قد تسبب الضرر لأجهزتكم.

30 برنامج من اهم برامج الكمبيوتر :

اهم برامج التصفح :



افضل برامج التصفح - برامج 2018
افضل برامج التصفح – برامج 2018

  1. متصفح جوجل كروم ..
    يعتبر برنامج ومتصفح جوجل كروم احد اهم البرامج واكثرها استخداماً بين برامج التصفح فى جميع انحاء العالم ، ويرجع ذلك الى المميزات الرائعة التى يمتلكها البرنامج والادوات التى يوفرها لهم خصوصاً اذا كنت تمتلك البرنامج على أكثر من جهازك فى نفس الوقت.
    يمكنك تحميل جوجل كروم من هــــــنــــــا
  2. متصفح موزيلا فايرفوكس ..
    يعتبر الكثير من المستخدمين متصفح فايرفوكس المتصفح الاسرع حالياً وهو ما زاد من شعبيته كثيراً بجانب مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة التى يمتلكها والتى جعلته احد افضل برامج التصفح على الاطلاق.
    يمكنك تحميل فايرفوكس من هـــــنـــــا.
  3. متصفح اوبرا ..
    يعتبر متصفح اوبرا من برامج التصفح الشهيرة التى تحظي بشعبية كبيرة بين المستخدمين خاصةً مع الادوات التى يوفرها للمستخدمين مثل اداة حجب الاعلانات المزعجة وغيرها من الادوات الرائعة التى تأتي مدمجة بداخله.
    يمكنك تحميل اوبرا عربي من هــــنـــــا.
  4. متصفح سليم جيت ..
    على الرغم من ان اغلب المستخدمين يتجه الى برامج التصفح الشهيرة الا ان هناك العديد من برامج التصفح الرائعة التى توفر العديد من الادوات المذهلة مثل متصفح سليم جيت وغيره ولذلك فقد حصل على شعبية كبيرة خاصةً فى الفترة الاخيرة.
    يمكنك تحميل متصفح سليم جيت من هـــــــنـــــا.

اهم برامج الحماية :



افضل برامج الحماية - برامج 2018
افضل برامج الحماية – برامج 2018

  1. برنامج افاست ..
    عند الحديث عن برامج الحماية التى يتجه المستخدمين اليها اغلب الوقت يمكننا ان نعتبر برنامج افاست انتي فيرس احد اكثر البرامج شهرة وخاصةً ان هناك العديد من الشركات العملاقة التى تثق به لحماية بياناتها.
    يمكنك تحميل افاست عربي من هـــــنــــــا.
  2. برنامج افيرا ..
    كذلك يعد برنامج افيرا انتي فيرس احد البرامج العملاقة فى فئة برامج الحماية وذلك لما يمتلكه من مميزات رائعة وقدرة مذهلة على الكشف عن الفيروسات وذلك بسبب قاعدة بياناته الكبيرة والمتجددة دائماً.
    يمكنك تحميل افيرا انتي فيرس من هـــــنـــــا.
  3. برنامج مكافي ..
    كذلك يمكننا ان نعتبر برنامج مكافي انتي فيروس احد البرامج الشهيرة فى هذه الفئة خاصةً وانه يعتبر البرنامج الرسمي الذي تستخدمه مواقع الانترنت الكبيرة للكشف عن الفيروسات وحماية بيانات المستخدمين.
    يمكنك تحميل مكافي انتي فيروس من هـــــنـــــا.
  4. برنامج كاسبر سكاي ..
    كذلك يمكننا الحديث عن برنامج كاسبر سكاي الرائع والذي يعتبره الكثيرين البرنامج الاكثر سهولة والاكثر قوة فى فئة برامج الحماية وذلك لما يقدمه من سهولة فى الاستخدام بجانب قرة كبيرة على الكشف عن الفيروسات.
    يمكنك تحميل كاسبر سكاي من هـــــنــــــا.

اهم برامج التحميل من الانترنت :

  1. برنامج انترنت داونلود مانجر ..
    يعد برنامج IDM البرنامج الافضل فى فئة برامج التحميل من الانترنت حيث يوفر سرعة كبيرة للتحميل تصل الى 200% مقارنة بالبرامج الاخري بالاضافة الى مجموعة من الادوات الاخري التى منحته تلك الشهرة بين المستخدمين.
    يمكنك تحميل داونلود مانجر من هـــــــنــــــا.
  2. برنامج FDM ..
    يعتبر برنامج فري داونلود مانجر من البرامج الرائعة التى يمكنك الاعتماد عليها فبجانب السرعة الكبيرة فى التحميل من الانترنت وادواته الرائعة يأتي البرنامج بشكل مجاني تماماً ودون اية تكاليف اضافية.
    يمكنك تحميل FDM من هــــــنــــــا.

اهم برامج تعديل الصور :



افضل برامج تعديل الصور - برامج 2018
افضل برامج تعديل الصور – برامج 2018

  1. برنامج ادوبي فوتوشوب ..
    اجمع جميع المتسخدمين فى جميع انحاء العالم على ان برنامج ادوبي فوتوشوب هو افضل برامج تعديل الصور على الاطلاق والذي يقدم العديد من الاوات الاحترافية التى لن تجدها فى اى برنامج منافس له على الاطلاق.
    يمكنك تحميل فوتوشوب CC من هــــــنــــــا.
  2. برنامج جيمب ..
    اذا كنت مبتدئاً وتبحث عن برنامج تعديل للصور يوفر لك الكثير من الادوات وفى نفس الوق يكون أكثر سهولة فى الاستخدام فإن برنامج GIMP يعتبر الخيار الامثل لك وستتعرف على سبب اختياره بعد تحميله على جهازك.
    يمكنك تحميل جيمب من هــــــنــــــا.
  3. برنامج فوتو سكيب ..
    يأتي برنامج فوتو سكيب مع العديد من الادوات المذهلة والتى تأتيكم بشكل مجاني تماماً وسهولة اكبر في الاستخدام ، وما يميز برنامج فوتو سكيب عن غيره من البرامج انه يدعم اللغة العربية وهو ما يجعله مناسباً للجميع.
    يمكنك تحميل فوتو سكيب عربي من هـــــــنــــــا.
  4. برنامج فوتو شاين ..
    من البرامج الرائعة التى يمكنك الاستفادة منها فى تعديل وتحرير الصور يأتي برنامج فوتو شاين والذي يمتلك ادوات رائعة وسهلة الاستخدام وفي نفس الوقت تقوم بتعديلات جاهزة دون الحاجة الى خطوات كثيرة.
    يمكنك تحميل برنامج فوتو شاين من هــــــنــــــا.

اهم برامج تشغيل الفيديوهات :



افضل برامج تشغيل الفيديوهات - برامج 2018
افضل برامج تشغيل الفيديوهات – برامج 2018

  1. برنامج في ال سي بلاير ..
    يعد برنامج في ال سي بلاير من البرامج الهامة التى تجدها على جميع اجهزة الكمبيوتر والتى تمكنك من تشغيل جميع الفيديوهات بصيغها المختلفة وبجودة عالية جداً ودون الحاجة الى تحميل اية ملفات اضافية.
    يمكنك تحميل في ال سي بلاير من هــــنــــــا.
  2. برنامج كيو كيو بلاير ..
    يعتبر برنامج QQ Player احد البرامج التى زادت شهرتها بين المستخدمين فى الفترة الاخيرة وذلك لما يقدمه البرنامج من ادوات مذهلة لن تجدها فى البرامج المنافسة والتى تشبه تلك الموجودة فى برامج تعيل الفيديوهات.
    يمكنك تحميل كيو كيو بلاير من هـــــنــــــا.
  3. برنامج جوم بلاير ..
    من البرامج الشهيرة كذلك فى فئة تشغيل الفيديوهات يعتبر برنامج GOM Player احد البرامج الاكثر استخداماً فهو يمكنك من تشغيل جميع صيغ الفيديوهات وجميع انواع ملفات الترجمة وبكل سهولة وسلاسة.
    يمكنك تحميل جوم بلاير من هـــــنـــــا.
  4. برنامج كي ام بلاير ..
    هو احد البرامج التى زادت شهرتها كثيراً فى الفترة الاخيرة خصوصاً بعد التحديثات التى حصل عليها والتى جعلته افضل من ناحية الاداء ومن ناحية القدرة على تشغيل الفيديوهات ذات الجودة العالية.
    يمكنك تحميل كي ام بلاير من هــــــنــــــا.

اهم برامج النظام الاساسية :

  1. برنامج فلاش بلاير ..
    برنامج flash player من البرامج التى يجب عليك تحميلها على جهازك فهو المسؤول الاول عن تشغيل الفيديوهات على الانترنت ولذلك فلن تتمكن من مشاهدة اى محتوي فيديوهات او محتوي صوتي على الانترنت بدونه ويتميز بأنه يدعم العمل مع الكثير من برامج التصفح.
    يمكنك تحميل فلاش بلاير من هــــنـــــا.
  2. برنامج الجافا ..كذلك برنامج JAVA هو احد البرامج الاساسية التى يجب عليك تحميلها على جهازك فهو المسئول عن تشغيل خاصية الدردشة فى مواقع التواصل الاجتماعي كما انه مسؤول عن تشغيل الالعاب على جهازك او على الانترنت ايضاً.
    يمكنك تحميل جافا من هــــنـــــــا.

اهم برامج الدردشة :



افضل برامج الدردشة - برامج 2018
افضل برامج الدردشة – برامج 2018

  1. برنامج سكايب ..
    لا يمكن لاي شخص حالياً الاستغناء عن برامج المحادثات او برامج الدردشة ويعتبر برنامج سكاي بي احد البرامج الشهيرة في هذه الفئة والتى يمكنك تحميلها على جهازك والاستفادة من مميزاته الرائعة.
    يمكنك تحميل سكايب من هــــــنـــــا.
  2. برنامج فايبر ..
    يعتبر تطبيق وبرنامج فايبر احد البرامج الرائعة التى يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بمميزات رائعة فى التواصل مع الاخرين من جميع انحاء العالم وبدون اية تكاليف اضافية.
    يمكنك تحميل فايبر من هـــــنــــــا.
  3. برنامج لاين ..
    يمكننا القول ان التحديثات الاخيرة التى حصل عليها برنامج لاين جعلته احد البرامج الرائعة التى يمكنك الاعتماد عليها فى التواصل مع الاخرين خاصةً مع القاعد الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها البرنامج.
    يمكنك تحميل لاين من هـــــنـــــا.
  4. برنامج ايمو ..
    من البرامج الرائعة فى هذه الفئة يعتبر برنامج ايمو احد اكثر البرامج تميزاً فهو على عكس جميع البرامج يوفر لك الكثير من الادوات وفي نفس الوقت يأتي مع حجم بسيط ومناسب للعمل على جميع الاجهزة.
    يمكنك تحميل ايمو من هـــــــنـــــا.

برامج اضافية :

  1. برنامج Wise Care ..
    يعتبر برنامج Wise Care احد البرامج الرائعة التى يمكنك الاستفادة من مميزاتها الرائعة فى عملية تسريع الجهاز وتحسين اداء الويندوز ويمتلك البرنامج مجموعة من المميزات الرائعة التى تساعدك على ذلك.
    يمكنك تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر Wise Care من هـــــنــــــا.
  2. برنامج ‏Driver Talent ..
    كذلك يمكننا القول ان برنامج ‏Driver Talent احد البرامج الرائعة التى ننصح بها جميع المستخدمين وهو البرنامج المسؤول عن البحث عن التعريفات الخاصة بجهازك وتحديثها حتي تحصل على اقصي استفادة من اداء جهازك.
    يمكنك تحميل برنامج تحديث التعريفات ‏Driver Talent من هــــــنــــــا.
  3. برنامج BlueStacks ..
    بمجرد ذكر اسم البرنامج تجد الكثيرين يتعرفون عليه بسهولة فهو احد البرامج الرائعة التى تستخدم من اجل تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر وهو البرنامج الاشهر فى هذه الفئة نظراً لما يقدمه من ادوات مذهلة.
    يمكنك تحميل بلوستاك من هــــــنـــــا.
  4. برنامج فولدر لوك ..
    نحتاج دائماً الى بعض الخصوصية على اجهزتنا وبالتالي دائماً ما نحتاج الى برامج قفل الملفات بكلمة سر وهي الوظيفة اتلى يقدمها هذا البرنامج بشكل رائع وبقدرة تشبه تلك التى تستخدمها البنوك لحفظ البيانات المالية.
    يمكنك تحميل برنامج فولدر لوك من هـــــنــــــا.
  5. برنامج وينرار ..
    يعتبر كذلك برنامج وينرار احد البرامج الشهيرة التى لا يمكنك الاستغناء عنها وهو البرنامج المسؤول عن ضغط وفك ضغط الملفات وعلى الرغم من وجود بعض البرامج المنافسة له الا انه يعتبر البرنامج الافضل لهذه الوظيفة.
    يمكنك تحميل وينرار من هـــــــنـــــا.
  6. برنامج كامتازيا ستوديو ..
    اذا كنت تريد اجراء اي تعديلات على الفيديوهات وبدون الحاجة الى خبرة كبيرة فإن برنامج كامتازيا ستوديو سيكون الخيار المناسب لك فهو يأتي مع العديد من المميزات المذهلة والادوات التي ستساعدك بدون ادني شك.
    يمكنك تحميل كامتازيا ستوديو من هــــــــنـــــــا.
أفضل 30 برنامج مهم التي يحتاجها كمبيوتر لعام 2018 أفضل 30 برنامج مهم التي يحتاجها كمبيوتر لعام 2018 Reviewed by dzetec on 14 مايو Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.