banner image

افضل 4 مواقع لتحميل اجدد الالعاب الخفيفة للكمبيوتر مجاناً

تعتبر الألعاب الخفيفة جزء لا يتجزأ من الكمبيوتر مثلها مثل البرامج فهل يُمكن استخدام الحاسوب بلا برامج ؟ وهنا انا لا اتحدث عن أجهزة مُستخدمين صغار السن فقط فحسب بل لجميع المُستخدمين بلا استثناء وهذا لان هذه الالعاب افضل وسيلة للتسلية وقضاء وقت الفراغ في ممارستها او في حالة عدم وجود انترنت ! :) ، اليوم سأقدم لكم مواقع ومصادر تم تصميمها خصيصاً لتحميل العاب الكمبيوتر الجديدة والخفيفة والمجانية من خلالها 




- موقع GameHitZone


يعتبر من المواقع الرائدة في هذا المجال وهو تحميل العاب كمبيوتر تتميز بالحجم الخفيف وفي نفس الوقت مسلية وممتعة وبشكل مجاني بالتأكيد وهناك العديد والعديد من الالعاب لذلك نجد أن تصميم الموقع بسيط ومتاح باللغة العربية ويقوم بتجزئة الالعاب علي تصانيف متعددة في اقسام بالاعلى مثل العاب الاكشن او والسباق، او يُمكنك استخدام محرك البحث للعثور علي لعبة مُعينة تبحث عنها، عند الدخول لأي لعبة داخل الموقع ستجد هناك معلومات مهمة مثل وصف دقيق حول اللعبة وصور Screenshots من داخل اللعبة وايضاً متطلبات تشغيلها وأدوات التحكم بها وتقييمها وبطبيعة الحال رابط مباشر لتحميلها.. لذا يُمكن القول انه متجر كامل للألعاب البسيطة ذات الحجم الخفيف.


موقع Games Go Free


وهو موقع قديم لتحميل العاب الكمبيوتر الجديدة بشكل مجاني تماماً فكل مجموعات الألعاب المتوفرة به هي العاب خفيفة ومجانية ومسلية للغاية ولمختلف الفئات العمرية فقط تقوم بتحميل اللعبة وتبدأ بتشغيلها مباشرةً، طريقة عرض الالعاب علي الموقع سهلة فبعد زيارته ستجد بالاعلى احدث الالعاب التي تم اضافتها ثم علي الجانب الأيمن تجد الالعاب الاكثر تحميلاً Top Games وإذا قمت بالتمرير لأسفل الصفحة ستجد أكثر من 60 تصنيف للألعاب المختلفة فيُمكنك الدخول لتصنيف الألعاب المفضلة لديك وتصفحها وتحميلها فبعد الانتقال لأي لعبة سيكون بوسعك قراءة نبذة مختصرة حول اللعبة وطريقة ممارستها ومتطلبات تشغيلها ومميزاتها ورابط التحميل المباشر.

موقع Falco Games


ويُمكنك من خلاله ممارسة الألعاب المسلية اون لاين او تحميل الكثير من الألعاب التي تتسم بالحجم الخفيف لجميع اجهزة الكمبيوتر سواء ويندوز او ماك، وما يميز الموقع فعلياً هو تضمنه العاب إحترافية مسلية تختلف عن ما يتواجد في المواقع السابق ذكرها، تصميم الموقع يتيح لك تصفح جميع الالعاب والوصول إليها بشكل مبسط ففي الصفحة الرئيسية نجد الالعاب الاشهر علي الموقع والعاب شهدت إقبالاً علي الموقع ثم التصنيف والفئات المختلفة للألعاب علي الجانب الايسر. من ضمن مزايا الموقع كذلك هو إتاحة إمكانية تحميل تلك الالعاب اما بشكل مباشر عبر برنامج التحميل العادي او من خلال التورنت.

موقع My Real Games


هو المكان الصحيح لمحبي الالعاب الخفيفة للكمبيوتر واكتشاف المزيد من العاب الكمبيوتر الجديدة المجانية حيث يُمكنك من خلال هذا الموقع تحميل مختلف الالعاب الخفيفه كألعاب إدارة الوقت والألعاب الرياضية والألعاب اللغز والعاب السباق..وغيرها الكثير كما ان من خلال هذا الموقع سيكون بوسعك الحصول علي العاب اون لاين والعاب للهواتف، وعلي خطي المواقع السابقة سيعرض لك هذا الموقع نبذة مفصلة عن اللعبة وطريقة استخدامها ومتطلبات تشغيلها وصور ملتقطة من داخل اللعبة اضافة إلي الحجم ورابط التحميل.
افضل 4 مواقع لتحميل اجدد الالعاب الخفيفة للكمبيوتر مجاناً افضل 4 مواقع لتحميل اجدد الالعاب الخفيفة للكمبيوتر مجاناً Reviewed by dzetec on 24 مايو Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.